الارشيف / اخبار اليمن

”الاردن” تستضيف رابع إجتماع للجنة العسكرية التابعة للحكومة اليمنية وجماعة الحوثي

اخبار من اليمن كشفت الأمم المتحدة، اليوم الأحد، عن تحضيرات جارية لعقد الاجتماع الرابع للجنة التنسيق العسكرية المشتركة بين الحكومة اليمنية المعترف بها وجماعة الحوثي في العاصمة الأردنية عمان.
واستكمل المستشار العسكري للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن، العميد انتوني هايوارد، أمس السبت، زيارته إلى اليمن، التي هدفت للتحضير للاجتماع الرابع للجنة التنسيق العسكرية.
وقال مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، في بيان مقتضب، إن مستشاره العسكري، العميد انتوني هايوارد، اختتم زيارته إلى اليمن، بعد عقده مناقشات بنّاءة مع ممثلين من لجنة التنسيق العسكرية وممثلين آخرين عن الأمن في عدن وصنعاء وتعز، بما فيها الحوبان.
وأضاف أن الزيارة مكّنت المستشار العسكري من فهم أوضح للوضع على أرض الواقع، والتحضير للاجتماع الرابع المقبل للجنة التنسيق العسكرية في عمّان، دون ذكر موعد محدد لعقد الاجتماع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الاردن” تستضيف رابع إجتماع للجنة العسكرية التابعة للحكومة اليمنية وجماعة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الاردن” تستضيف رابع إجتماع للجنة العسكرية التابعة للحكومة اليمنية وجماعة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الاردن” تستضيف رابع إجتماع للجنة العسكرية التابعة للحكومة اليمنية وجماعة الحوثي.

قد تقرأ أيضا