الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : طيران مسير مجهول يدخل خط النار في شبوة و سقوط قتلى وجرحى جراء قصف مواقع بمدينة عتق

اخبار من اليمن افادت مصادر محلية عن سقوط قتلى وجرحى جراء هجوم لطيران مسير مجهول ، فجر اليوم الأربعاء، علي مواقع لقوات الجيش والأمن التابعين للحكومة الشرعية في مدينة عتق مركز محافظة شبوة (جنوب شرق اليمن).
وقالت مصادر محلية أن طائرات مسيرة لم يعرف هويتها شنت هجمات على مواقع للجيش في عتق، أبرزها محيط مبنى المحافظة ومعسكر شرطة النجدة، ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى من أفراد الجيش والأمن.
وتجددت المواجهات العسكرية في عتق منذ المساء واستخدمت فيها مختلف الأسلحة وامتدت إلى بعض الأحياء السكنية والمنشآت الحيوية مع تبادل قصف بمختلف الأسلحة بين قوات الجيش والأمن من جهة وبين قوات تابعة للمجلس الإنتقالي من جهة أخرى وتقدم لقوات الجيش والأمن وسيطرة على بعض المواقع، واستمر قصف الطيران والتحليق حتى صباح اليوم ومازالت مستمرة .
وكانت قد تمكنت قوات الجيش والقوات الخاصة في محافظة شبوة (شرقي اليمن)، من السيطرة على معسكر إستراتيجي كانت تسيطر عليه قوات دفاع شبوة والعمالقة.
ولليوم الثالث على التوالي، تشهد شبوة، اشتباكات دامية، إثر مقتل قائد قوات التدخل السريع في محور عتق الرائد أحمد لشقم على يد مسلحين من قوات دفاع شبوة في نقطة استحدثوها وسط مدينة عتق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : طيران مسير مجهول يدخل خط النار في شبوة و سقوط قتلى وجرحى جراء قصف مواقع بمدينة عتق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : طيران مسير مجهول يدخل خط النار في شبوة و سقوط قتلى وجرحى جراء قصف مواقع بمدينة عتق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : طيران مسير مجهول يدخل خط النار في شبوة و سقوط قتلى وجرحى جراء قصف مواقع بمدينة عتق.

قد تقرأ أيضا