الارشيف / اخبار اليمن

تعزيزات حوثية الى البيضاء استعدادا للانقضاض على شبوة استغلالا للاقتتال البيني هناك

اخبار من اليمن دفعت ميليشيا الحوثي بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة البيضاء وسط اليمن استعدادا للهجوم على محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
وقالت مصادر ميدانية لـ "المشهد اليمني" اليوم الأربعاء أن الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة البيضاء استعدادا للهجوم على محافظة شبوة والسيطرة عليها استغلالا للاقتتال الداخلي بين القوات الحكومية .
وبحسب المصادر تشارك في التعزيزات ؛ألوية الحدود وجنود من المنطقة المركزية والمنطقة الرابعة بالإضافة إلى كتيبة من كتائب الموت التي تتبع القيادي الحوثي الرزامي وتستخدمها الميليشيا الحوثية في الصفوف الأمامية لعمليات الاقتحام والعمليات الانتحارية.
وأضافت المصادر أن التحركات الحوثية شملت تحريك عربات عسكرية مدرعة ودبابات بي ام بي من معسكرات الحرس الجمهوري بذمار والبيضاء بالإضافة إلى نقل طائرات بدون طيار متوسطة الحجم .
ولفتت المصادر الى الخلافات داخل صفوف القوات الحكومية رأتها الميليشيا الحوثية فرصة للإنقضاض على محافظة شبوة .
وتأتي هذه التحركات هذه بعد أن تلقت المليشيا الحوثية إتصالات من عناصر داخل شبوة وفي بعض المحافظات المتاخمة لها بالتنسيق والتعاون مع الميليشيا الحوثية في اسقاط شبوة ومارب وتحقيق اهداف اخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعزيزات حوثية الى البيضاء استعدادا للانقضاض على شبوة استغلالا للاقتتال البيني هناك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعزيزات حوثية الى البيضاء استعدادا للانقضاض على شبوة استغلالا للاقتتال البيني هناك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعزيزات حوثية الى البيضاء استعدادا للانقضاض على شبوة استغلالا للاقتتال البيني هناك.

قد تقرأ أيضا