الارشيف / اخبار اليمن

مجلس جامعة عدن يناقش جهود الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية


اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
ناقش مجلس جامعة عدن، في اجتماع دورته الخامسة لشهري يوليو - أغسطس من العام الجاري 2022م، الذي عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور، عددا من القضايا المتصلة بالارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية في كليات جامعة عدن.

وتطرق الاجتماع إلى الجهود المبذولة من جانب الجهات المعنية في جامعة عدن بخصوص الجمعية السكنية والتأمين الصحي لموظفي ومنتسبي الجامعة، إضافة إلى التحضيرات الجارية للسجل الإلكتروني الجامعي والحلول والمعالجات المناسبة لتجاوز أي معوقات بهذا الصدد.

وأكد رئيس جامعة عدن الدكتور لصور، أهمية أدوار الجميع في النهوض بمستوى العملية التعليمية والأكاديمية، لتحقيق جودة مخرجات جامعة عدن ومواصلة التقدم بمشاريع نظام الجودة والاعتماد الأكاديمي .. منوها إلى حرص رئاسة جامعة عدن على إنجاز ملفي الجمعية السكنية والتأمين الصحي بالجامعة .. مشددا على مضاعفة جهود الجهات المعنية لحل كافة المعوقات التي قد تواجه إجراءات الجمعية السكنية والتأمين الصحي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلس جامعة عدن يناقش جهود الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس جامعة عدن يناقش جهود الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس جامعة عدن يناقش جهود الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية.

قد تقرأ أيضا