الارشيف / اخبار اليمن

قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت:
اطلع محافظ شبوة عوض ببن الوزير، اليوم، على سير العمل بتنفيذ مشروع بناء مدرسة ثانوية للبنات في مدينة عتق، بتكلفة 486 ألفا و 633 دولارا، بتمويل محلي.

وتعرف محافظ شبوة، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم في شبوة سالم حنش، من القائمين على تنفيذ المشروع على مكوناته المتضمنة 24 فصلا دراسيا مع الملحقات .. مؤكدا على أهمية إنجاز المشروع في موعده المحدد ووفقا للمواصفات المحددة، نظرا لأهمية المشروع بالنسبة لتعليم الفتاة، وزيادة إقبال الفتيات على التعليم والحد من ازدحامهن في المدارس الحالية.

كما اطلع محافظ شبوة عوض بن الوزير، على سير عمل فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في شبوة، وناقش مع مدير عام فرع المصلحة العقيد محمد بن معروف، مواصلة جهود العمل والارتقاء به في مختلف إدارات وأقسام المصلحة، وكذا المعوقات التي تواجه سير العمل والحلول والمعالجات المناسبة.

ووجه بن الوزير، بمواكبة فرع المصلحة لكافة التطورات الحديثة في إنجاز الأعمال، والحرص على تسهيل الإجراءات والمعاملات الخاصة بحصول المواطنين على وثائق السفر الرسمية وفقا للنظام والقانون .. مشيدا بجهود قيادة وموظفي المصلحة في خدمة المواطنين.

وعلى صعيد متصل، اطلع أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشلة، اليوم، ومعه وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، والوكلاء المساعدون سالم الأحمدي وعلي الكندي وسالم البابكري، على أوضاع ومستوى سير العمل والانضباط الوظيفي في قيادة شرطة محافظة شبوة ومكتب الصحة والسكان في شبوة، وحثوا الجميع على أهمية مضاعفة جهود العمل وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل.

رافقهم في الزيارتين مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي وأعضاء لجنة الخدمات بمحافظة شبوة وعدد من المعنيين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة.

قد تقرأ أيضا