الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي ترتكب 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء (8- 10 أغسطس) في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وأبين وحجة والجوف ومارب.

وبحسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة، فقد تنوّعت الخروقات بين 90 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و72 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و58 خرقاً بجبهات محور تعز، و55 خرقاً غرب محافظة حجة، و52 خرقاً في محور البرح، و14 خرقاً شرق حزم الجوف، و9 خروقات في محور الضالع، وخرقاً واحداً بمحور أبين.

وخلال 72 ساعة أفشلت قوات الجيش أكثر من 5 محاولات تسلل نفذتها مجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه مواقع عسكرية جنوب وغرب مارب وباتجاه مواقع عسكرية في جبهة مقبنة غرب تعز.

وتنوّعت بقيّة الخروقات بين إطلاق نار على مواقع الجيش في كافة الجبهات المذكور بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقنّاصة والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 25 آخرين.

كما رصدت قوات الجيش استمرار المليشيا الحوثية في استحداث مواقع وبناء تحصينات واستقدام تعزيزات بشرية وأسلحة وعتاد، ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مليشيا الحوثي ترتكب 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي ترتكب 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي ترتكب 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة.

قد تقرأ أيضا