الارشيف / اخبار اليمن

بعد غزل ”البخيتي”.. برلماني مؤتمري يرد ويتحدث عن أهم تضامن حوثي مع قيادات حزب الإصلاح

اخبار من اليمن علق برلماني مؤتمري، اليوم السبت، على حالة التضامن المحفوفة بالغزل والشماتة التي تتبناها قيادات جماعة الحوثي، تجاه حزب التجمع اليمني للإصلاح، على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة عتق مركز محافظة شبوة.
وقال عضو مجلس النواب و القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، عبدالرحمن معزب، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "أهم تضامن لجماعة الحوثي مع الاخوة في الاصلاح، هو إطلاق سراح القيادي محمد قحطان وبقية معتقلي الحزب في سجونهم…".
وأضاف: "اذا نفذوا مثل هذه الخطوة ممكن يبدأ يفكر الناس بمصداقية تضامناتهم من عدمها..".
وكان القيادي الحوثي المعين محافظا لمحافظة ذمار، محمد البخيتي، غازل قادة وأعضاء حزب الإصلاح بان يأتوا إلى صنعاء، وقال إن هذه "آخر فرصة لهم".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد غزل ”البخيتي”.. برلماني مؤتمري يرد ويتحدث عن أهم تضامن حوثي مع قيادات حزب الإصلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد غزل ”البخيتي”.. برلماني مؤتمري يرد ويتحدث عن أهم تضامن حوثي مع قيادات حزب الإصلاح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد غزل ”البخيتي”.. برلماني مؤتمري يرد ويتحدث عن أهم تضامن حوثي مع قيادات حزب الإصلاح.

قد تقرأ أيضا