حسان : عدونا الأول هو الحوثي وخلافنا مع الاصلاح سياسي .. وصحفي سعودي : اقف إحتراما لهؤلاء ..

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية الصحفي عبدالله آل هتيلة اتمنى أن ارى إنجاز ينسب لمجلس القيادة الرئاسي يخدم الأزمة ويسعى لتوحيد الجهود.
وكتب هتيلة تغريدة له في تويتر قال فيها : " أتمنى أن ينسب أي إنجاز لمجلس القيادة اليمني بدلاً من تسجيله بإسم مكونات منضوية تحت لواء المجلس من باب النفاق وبحثاً عن مصالح لا تخدم الأزمة، التي تحتاج إلى توحيد الجهود".
وأشار " أقف احتراماً لأسماء يمنية وطنية تمارس دورها باتزان بعيداً عن مراهقة من توسمنا فيهم الخير فخذلوا قضيتهم".
من جانبه دعا الصحفي اليمني ورئيس تحرير صحيفة الشارع نائف حسان الى ايقاف الصراعات البينية وان نصوب السهام نحو العدو الأول لليمنيين.
وكتب حسان تدوينة له على فيسبوك قال فيها : "مليشيا الحوثي هي العدو الرئيس والأول لليمن واليمنيين، ولا يمكن اتفق معها لأسباب كثيرة أهمها أنها مليشيا سلالية عنصرية وتريد إعادة الإمامة لحكم اليمن بدعوى أن لديها "حقاً سماوياً" بذلك!
واضاف حسان " أما حزب الإصلاح فهو بالنسبة لي مجرد خصم وعدو سياسي عادي (بايديولوجيا دينية) اختلف معه بشكل جذري، لكن قد اتفق معه في أشياء كثيرة.
وأكد حسان " عدونا الأول هو مليشيا الحوثي، وبقية الأحزاب والجماعات الدينية نختلف ونتصارع معها ضمن مربع سياسي جمهوري لا يمثل خطراً وجودياً على اليمن واليمنيين.
و إختتم حسان "صراعنا مع حزب الإصلاح لا يجب أن يجعلنا نفقد البوصلة".

حسان : عدونا الأول هو الحوثي وخلافنا مع الاصلاح سياسي .. وصحفي سعودي : اقف إحتراما لهؤلاء .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسان : عدونا الأول هو الحوثي وخلافنا مع الاصلاح سياسي .. وصحفي سعودي : اقف إحتراما لهؤلاء ..، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسان : عدونا الأول هو الحوثي وخلافنا مع الاصلاح سياسي .. وصحفي سعودي : اقف إحتراما لهؤلاء ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق