الارشيف / اخبار اليمن

استشهاد وإصابة 23 جنديا.. وهجمات في عدة جبهات وفرار جماعي للمقاتليين (بيان عسكري)

اخبار من اليمن استشهد واصيب 23 جنديا من الجيش الوطني، خلال الساعات الماضية، إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، على موقع عسكرية في محتلف الجبهات القتالية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت سلسلة هجمات على مواقع الجيش الوطني جبهات مارب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز وأبين والضالع.

وأكد أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدي لهجمات حوثية باتجاه مواقع عسكرية جنوب مارب، وانتهت بفرار جماعي لمقاتلي مليشيا الحوثي وأجبرت قوات الجيش العناصر المتسللة على التراجع.

ورصدت قوات الجيش الوطني، ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، 235 خرقاً للهدنة الأممية خلال الثلاثة الأيام الماضية (11- 13 أغسطس).

اقرأ أيضاً

وأوضح أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 61 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و47 خرقًا جديدًا في محور حيس جنوب الحديدة، و34 خرقاً في جبهات محور تعز، و33 خرقاً غرب محافظة حجة، و31 خرقًا في محور البرح، و12 خرقاً في جبهات محور الضالع، و8 خروقات في جبهات الجوف، و7 في جبهات محافظة صعدة، وخرقان في محور أبين.


كما أوضح أن بقيّة الخروقات الحوثية تنوّعت بين استهداف مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 19 آخرين.

مشيرا إلى استمرار المليشيات الحوثية في أعمال حفر الخنادق وبناء التحصينات وحشد التعزيزات إلى مختلف الجبهات، وكذا نشر الطائرات الاستطلاعية المسيرّة في كافة الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استشهاد وإصابة 23 جنديا.. وهجمات في عدة جبهات وفرار جماعي للمقاتليين (بيان عسكري) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد وإصابة 23 جنديا.. وهجمات في عدة جبهات وفرار جماعي للمقاتليين (بيان عسكري)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد وإصابة 23 جنديا.. وهجمات في عدة جبهات وفرار جماعي للمقاتليين (بيان عسكري).

قد تقرأ أيضا