وزير الإدارة المحلية يناقش مع محافظ تعز آليات التنسيق لدعم التنمية المحلية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش وزير الإدارة المحلية حسين ألاغبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة تعز نبيل شمسان آليات التنسيق لدعم التنمية المحلية في الوحدات الإدارية في المحافظة والمديريات التابعة لها.

وأكد وزير الإدارة المحلية، على اهمية تنسيق جهود أجهزة الدولة على المستوى المركزي والمحلي واشراك القطاع الخاص لتفعيل التنمية المحلية بالمحافظة..مجدداً اهتمام وحرص الحكومة على تفعيل التنمية المحلية عبر مسارات موحدة تعمل على تظافر الجهود وتفعيل الطاقات والقدرات المجتمعية للمساهمة في تنفيذ المشاريع التنموية والهادفة للسلطات المحلية بالتنسيق مع المجالس المحلية لتحقيق المشاركة الواسعة في التنمية المحلية وفقاً لقانون السلطة المحلية ولما يخدم الوحدات الإدارية في تنفيذ برامجها الاستثمارية وبما يكفل من تحسين وتنمية الخدمات.

من جانبه استعرض محافظ المحافظة، وضع المجالس المحلية وأهمية العمل على تنشيط أداء مهامها والعمل على اتمام ورفد الأقسام الشاغرة فيها وعلى مستوى المديريات..معرباً عن شكره وتقديره لدور الوزارة وقيادتها تجاه السلطات المحلية محافظة تعز.


وزير الإدارة المحلية يناقش مع محافظ تعز آليات التنسيق لدعم التنمية المحلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الإدارة المحلية يناقش مع محافظ تعز آليات التنسيق لدعم التنمية المحلية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الإدارة المحلية يناقش مع محافظ تعز آليات التنسيق لدعم التنمية المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق