الارشيف / اخبار اليمن

الإعلان عن طوق النجاه الوحيد وآخر فرصة لليمنيين لاستعادة دولتهم.. ودعوة لكل المكونات السياسية

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء اليوم الإثنين، عن طوق النجاه الوحيد وآخر فرصة لليمنيين لاستعادة دولتهم.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، إن الاصطفاف خلف الشرعية الدستورية بقيادة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، قولا وفعلا هو طوق النجاه الوحيد وآخر فرصة لليمنيين لاستعادة دولتهم والحفاظ على هويتهم، والتأسيس لشراكة وطنية حقيقية، ومستقبل مشرق تستحقه الاجيال القادمة.

وأوضح في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن المرحلة هي مرحلة توحيد الجهود والامكانات تحت قيادة مجلس القيادة الرئاسي للتصدي للمشروع التوسعي الإيراني، ومواجهة التحديات السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية، وكل الخلافات والتباينات في وجهات النظر ينبغي حلها تحت مظلة المؤسسات الدستورية التي بات الجميع دون استثناء شركاء فيها.

وقال الوزير الإرياني إن التجارب والاحداث التي شهدتها اليمن منذ ازمة 2011، اثبتت أن لا أحد قادر على إلغاء وشطب الآخر، وأن اي مساعي لاستبعاد واقصاء طرف مصيرها الفشل وديمومة الصراع والحرب التي يدفع ثمنها الجميع، وان اليمن لن ينهض ويستعيد عافيته الا بتكاتف كل مكوناته وابناءه المؤمنين بأنه يتسع للجميع.

اقرأ أيضاً

ووجه الإرياني دعوة كل المكونات السياسية لتغليب المصلحة الوطنية وتكريس نهج الحوار لتجاوز الخلافات، وتفويت الفرصة على مليشيا الحوثي التي تعمل على إذكاء الصراعات وايقاد نار الفتنة بين الاخوة، وتراهن عليها لديمومة الانقلاب واستمرار تسلطها على رقاب اليمنيين واستلاب ارادتهم والعبث بهويتهم.

وثمن المواقف الاخوية الصادقة والنبيلة للاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ودعمهم واسنادهم المتواصل واللامحدود للحكومة والشعب اليمني في مختلف المجالات.

وأكد المسؤول اليمني، أنه لولا الدعم الذي تقدمه السعودية والإمارات لسقطت اليمن فريسة سهلة بيد ايران، مشيرا إلى أن الحكومة تراهن على مواقف التحالف لتجاوز الازمة ومواجهة مختلف التحديات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإعلان عن طوق النجاه الوحيد وآخر فرصة لليمنيين لاستعادة دولتهم.. ودعوة لكل المكونات السياسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان عن طوق النجاه الوحيد وآخر فرصة لليمنيين لاستعادة دولتهم.. ودعوة لكل المكونات السياسية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان عن طوق النجاه الوحيد وآخر فرصة لليمنيين لاستعادة دولتهم.. ودعوة لكل المكونات السياسية.

قد تقرأ أيضا