العبر طريق غير آمن للسفر.. الكشف عن آخر التطورات بشأن حركة الدخول والخروج من منفذ الوديعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة ومسافرين، عن آخر التطورات بشأن حركة الدخول والخروج من منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين اليمن والسعودية.

وقالت المصادر إن حركة الدخول إلى اليمن والخروج إلى السعودية، من منفذ الوديعة مستمرة بشكل طبيعي، مشيرا إلى أن هناك حالة ازدحام شديد في المنفذ.

وأضافت المصادر: "خط العبر شبوة طريق غير آمن للسفر خصوصاً الليل، وذلك بسبب المواجهات الدائرة بين قوات دفاع شبوة والعمالقة وبين قوات الجيش الوطني".


وكانت مصادر متعددة، أكدت أنه سيتم إغلاق منفذ الوديعة أمام المسافرين، مشيرة إلى أن اغلاق المنفذ سيأتي بعد توجيهات من وزارة النقل اليمنية، بوقف الرحلات لشركات النقل الجماعي إلى منفذ الوديعة البري خلال يومي الأربعاء والخميس.

اقرأ أيضاً

العبر طريق غير آمن للسفر.. الكشف عن آخر التطورات بشأن حركة الدخول والخروج من منفذ الوديعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العبر طريق غير آمن للسفر.. الكشف عن آخر التطورات بشأن حركة الدخول والخروج من منفذ الوديعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العبر طريق غير آمن للسفر.. الكشف عن آخر التطورات بشأن حركة الدخول والخروج من منفذ الوديعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق