بالأسماء.. أكثر من 20 محافظة يمنية على موعد مع أمطار رعدية وسيول جارفة .. وإطلاق تحذيرات عاجلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعت الأرصاد اليمنية، إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأرواح والممتلكات، بسبب الأمطار الرعدية الشديدة المتوقع هطولها على مناطق متفرقة من المرتفعات الجبلية لمحافظات تعز- لحج - إب - الضالع - البيضاء - ريمة - ذمار - المحويت - حجة - صعدة -عمران وصنعاء، وصحارى محافظات حضرموت - شبوة - المهرة - الجوف ومأرب ، والسواحل الجنوبية لمحافظات لحج - عدن- أبين - شبوة وحضرموت وكذلك السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية، المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان ومن العواصف الرعدية والتواجد في مجاري وممرات السيول، داعياً إلى توخي الحيطة والحذر من الانزلاقات الطينية والصخرية في الطرقات ومن تدني الرؤية الأفقية بسبب الأمطار أو الضباب.

بالأسماء.. أكثر من 20 محافظة يمنية على موعد مع أمطار رعدية وسيول جارفة .. وإطلاق تحذيرات عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. أكثر من 20 محافظة يمنية على موعد مع أمطار رعدية وسيول جارفة .. وإطلاق تحذيرات عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. أكثر من 20 محافظة يمنية على موعد مع أمطار رعدية وسيول جارفة .. وإطلاق تحذيرات عاجلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق