الارشيف / اخبار اليمن

دعوة عاجلة لجميع سكان أكبر أحياء وشوارع صنعاء للإبتعاد جراء تدفق مياه السيول الجارفة وإغلاق كلي لشارع آخر

اخبار من اليمن وجهت شرطة المرور بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، قبل قليل، دعوات عاجلة لجميع المواطنين والسائقين في أحياء منطقة "شميلة" وشارع خولان وما جاورها بأمانة العاصمة إلى الحذر والحيطة والإبتعاد عن مجاري تدفق السيول وذلك بسبب سيول الأمطار الغزيرة القادمة من السلاسل الجبلية المحيطة بالعاصمة.

كما دعت شرطة المرور المواطنين وجميع السائقين في مناطق حدة والحي السياسي بأمانة العاصمة إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب سيول الأمطار الغزيرة القادمة من السلاسل الجبلية المحيطة.

وأكدت شرطة المرور إغلاق كلي للحركة المرورية في شارع كلية الشرطة بأمانة العاصمة، وذلك بسبب سيول الأمطار الغزيرة، ودعت مستخدمي الشارع أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات المرورية واتخاذ المسارات البديلة.

وفي وقت سابق، حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من سيول متدفقة من وادي "الأجبار" بمديرية "سنحان" في طريقها الى أمانة العاصمة صنعاء.

اقرأ أيضاً

ودعت الساكنين في الوديان وطريق السيول الى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في المناطق المنخفضة لمجرى السيل خاصة في منطقة "القطينة" شارع "خولان" و"شميلة" وما جاورها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعوة عاجلة لجميع سكان أكبر أحياء وشوارع صنعاء للإبتعاد جراء تدفق مياه السيول الجارفة وإغلاق كلي لشارع آخر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوة عاجلة لجميع سكان أكبر أحياء وشوارع صنعاء للإبتعاد جراء تدفق مياه السيول الجارفة وإغلاق كلي لشارع آخر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوة عاجلة لجميع سكان أكبر أحياء وشوارع صنعاء للإبتعاد جراء تدفق مياه السيول الجارفة وإغلاق كلي لشارع آخر.

قد تقرأ أيضا