الارشيف / اخبار اليمن

بعد إقالة البحسني .. الكثيري يعود الى عمله ويؤكد اعتماد حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط

اخبار من اليمن استأنف وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، عملهبعد قرار ايقافه من قبل عضو المجلس الرئاسي اللواء فرج البحسني، منذ أواخر يوليو الماضي.
وعقد الكثيري الاربعاء اجتماعا موسعا بلجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت وبحضور وكلاء مساعدين وأعضاء من مجلسي النواب والشورى
وأشاد بالقرار الذي دخل حيز التنفيذ، والذي يتمحور حول اعتماد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي تحويل نصيب وادي حضرموت من مبيعات النفط الى البنك المركزي بسيئون.
وبيّن الوكيل الكثيري، نتائج لقاءاته مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي والتي تضمنت اعتماد شراء كهرباء الـ 270 ميجا وات، كعمل وإجراء اسعافي عاجل لوادي وصحراء حضرموت.
كما تضمنت اعتماد 50% من حصة للنفط لمديريات الوادي والصحراء، وكذا العمل على إعداد دراسة لإنشاء كهرباء غازية جديدة بقدرة 1000 ميجاوات، كمشروع مستدام.
ووجهه الكثيري بتقديم المشاريع الجارية تنفيذها والتأكيد على أهمية المتابعة المستمرة لجميع المشاريع، لضمان إنجازها في فترتها المحددة وفقا للمعايير الفنية المعتمدة.
يُذكر أن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج البحسني، أصدر قراراً في الـ26 من يوليو الماضي، يتضمن إيقاف الوكيل عصام الكثيري، ومعه آخرون عن العمل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد إقالة البحسني .. الكثيري يعود الى عمله ويؤكد اعتماد حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إقالة البحسني .. الكثيري يعود الى عمله ويؤكد اعتماد حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إقالة البحسني .. الكثيري يعود الى عمله ويؤكد اعتماد حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط.

قد تقرأ أيضا