الارشيف / اخبار اليمن

الدكتور هماش يزور المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية بمستشفى الملاح

اخبار من اليمن الدكتور هماش يزور المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية بمستشفى الملاح

قام الدكتور فضل هماش رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة لحج صباح اليوم السبت 15 ديسمبر بزيارة المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية والمقام خلال الفترة من 15-16 في مستشفى الملاح.
وخلال الزيارة اطلع الدكتور هماش على ما يقدمه المخيم ومن خلال الطواف في أقسامه والاستماع إلى شرح مفصل حول المخيم.

وقال الدكتور هماش أن مثل هذه المخيمات تخفف من معاناة المواطن وخصوصاً في ظل هكذا أوضاع معيشية صعبة ، كما قدم الشكر لإدارة الشركة الوطنية للاسمنت ومستشفى ريدان وقيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة على استجلاب هذه المخيمات التي تلامس مايحتاجة المواطن.

رافق الدكتور هماش خلال الزيارة العميد مبارك سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الملاح ونائبا رئيس المجلس الانتقالي في المديرية الأستاذ شائف هماش والشيخ مسرور وعدد من رؤساء الدوائر واللجان في المجلس الانتقالي الملاح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الدكتور هماش يزور المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية بمستشفى الملاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدكتور هماش يزور المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية بمستشفى الملاح، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدكتور هماش يزور المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية بمستشفى الملاح.