اغتيال قيادي بقوات دفاع شبوة وأحد مرافقيه بعد العثور على ضابط في الجيش اليمني “مفصول الرأس واليد عن الجسد”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اغتال مسلحون مجهولون، مساء اليوم الاربعاء، القيادي بقوات دفاع شبوة أبو بكر الديولي، وأحد مرافقيه بكمين مسلح بمديرية نصاب؛ وفقا لمصادر محلية.
وقالت المصادر إن مواطنون عثروا على جثة الديولي برفقة شخص آخر بمنطقة وبحسب المصادر؛ فقد عثر على جثة الديولي ورفيقه وعليها أثار طلقات نارية دون توفر معلومات عن هوية منفذي عملية الاغتيال. الكرموم.
ويعمل الديولي قائدا للكتيبة الثانية في اللواء الاول بقوات دفاع شبوة حاليا، كما كان قائد سابق في قوات النخبة بالمحافظة.
يأتي ذلك بعد ساعات من عثور مواطنين على جثة ضابط رفيع في قوات الجيش اليمني، بعد أن جرى فصل رأسه ويده عن جسده.
وقالت مصادر محلية، “إنه تم العثور على جثة الضابط في اللواء 21 ميكا عبدالله أحمد عبده المزلم مرمية على قارعة أحد الطرق مقطوع الرأس واليد”.
واختفى الضابط المزلم عقب هجوم قوات العمالقة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي على منطقة الميزان “نعظه” خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

اغتيال قيادي بقوات دفاع شبوة وأحد مرافقيه بعد العثور على ضابط في الجيش اليمني “مفصول الرأس واليد عن الجسد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغتيال قيادي بقوات دفاع شبوة وأحد مرافقيه بعد العثور على ضابط في الجيش اليمني “مفصول الرأس واليد عن الجسد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغتيال قيادي بقوات دفاع شبوة وأحد مرافقيه بعد العثور على ضابط في الجيش اليمني “مفصول الرأس واليد عن الجسد”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق