أسباب إغلاق منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية ومدة إيقاف جميع الرحلات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية وإعلامية، عن أسباب إغلاق منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين اليمن والسعودية أمام المسافرين، وإيقاف جميع الرحلات من المنفذ.

وأكدت المصادر أن قرا وزارة النقل اليمنية، الذي بقضي بإيقاف منفذ الوديعة البري، جاء بسبب الازدحام الشديد في حركة الدخول والخروج من منفذ الوديعة، وبهدف التخفيف من الزحام في المنفذ البري الوحيد بين اليمن والسعودية.

وتستمر عملية إيقاف حركة الدخول والخروج من منفذ الوديعة، لمدة أربعة أيام، وفق ما جاء في المذكرة التي وجهتها الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالعاصمة المؤقتة عدن ، لشركات نقل الركاب الدولية.

وقضت توجهات وزارة النقل بـ "إيقاف جميع الرحلات الدولية "مؤقتا "عبر ميناء الوديعة البري و لمدة أربعة أيام، بدءا من يوم غدٍ الخميس 1 /9/ 2022م وحتى الأحد المقبل 4 / 9/ 2022م نظرا لزدحام وتكدس المسافرين في ميناء الوديعة البري".

وقالت الهيئة في مذكرتها لشركات النقل الدولية " الحاقا بالتعميم الصادر من قبلنا بمرجع (ه ن ب/م ر/541) بتاريخ 31 /8/ 2022م بشأن توقيف الرحلات الدولية والذي تم اصداره بناءا على طلب مدير عام ميناء الوديعة البري ذات المرجع (م ع /1012/ 2022م) بشأن تخفيض عدد الرحلات وجدولتها لمنع التكدس الحاصل في الميناء وتخفيف العناء على المسافرين يتم الإلتزام بما ورد في التعميم السابق من أجل مصلحة المسافرين ومن يخالف سوف يتم إتخاذ الاجراءات.

الجدير بالذكر، أن توجيهات وزارة النقل بوقف الرحلات عبر منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين اليمن والسعودية، جاءت بعد نحو أسبوعين من صدور توجهات مماثلة، وذلك بسبب الازدحام الشديد الذي يشهده المنفذ وتكدس المسافرين.

اقرأ أيضاً

أسباب إغلاق منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية ومدة إيقاف جميع الرحلات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسباب إغلاق منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية ومدة إيقاف جميع الرحلات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسباب إغلاق منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية ومدة إيقاف جميع الرحلات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق