هكذا حرضت قناة ”الهوية” ومالكها ”العماد” على قتل القاضي”حمران”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهمت مصادر قضائية قناة "الهوية"ومالكها "العماد" بالتحريض على قتل القاضي"حمران" من خلال أكثر من عمل إعلامي من خلال القناة بالإضافة إلى المنشورات التحريضية الصادرة عن الحوثي محمد على العماد مالك قناة وإذاعة الهوية والممولتان من إيران .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على منشور لـ "العماد" تضمن تحريضا واضحا على قتل حمران وجاء فيه : " بالمختصر القاضي محمد حمران إذا كان تم توقيفه من الجهات الرسمية، تعتبر بادرة خير في تصحيح القضاء واليوم المزايدين اقول لهم حصل بيني وبين حمران تم التواصل به للحضور الى القناة وبعدها جلست معه وخصومه اكثر من مره والتزم بان يعيد الحقوق الذي كان سبب في في ظلم العشرات من المواطنين يشهد الله وعندي الملفات وبعد ذلك كنت احاول اتواصل به ولم يرد الى ان رفض تنفيذ ملتزم به وماحصل لحمران اليوم هذا اقل شي مقابل ماعمل بالكثير، هذا في حال ان الدولة من اوقفته مع اني اعتبر انه مستحيل لان بالصدق حمران في الاعلام جزاء فقط من لوبي فساد متجذر وسط القضاء وفي مفاصله وبشكل لن تصدقوا كيف شغالين .
و أضاف العماد " المهم وفي حال بان حمران مخطوف فهذا مدان ومرفوض وعلى الخاطفين بان يسلموا حمران الى الدوله وعلى الدوله بان تحاكم حمران وتعيد حقوق المظلومين بسبب حمران .
واختتم بالقول " بالاخير امانه الذي متعاطف مع حمران قلدني الله مثل الذي متعاطف مع مهدي مقوله لا يضركم المنظر شهادة لله اسالوا قبل ما تقفز وتهرع عشرات المواقف والمنشورات وانت مالك علم ايش الخبر الرجال كان معلم ".
واتهمت مصادر قضائية عصابة مسلحة تابعة لقيادي في المليشيا الحوثية بقتل عضو المحكمة العليا القاضي محمد حمران بعد مرور يوم على اختطافه من أمام منزله في صنعاء.
وبحسب المصدر القضائي الذي طلب عدم الكشف عن هويته إن القاضي حمران تم تصفيته من قبل العناصر الخاطفة التابعة لأحد قيادات مليشيا الحوثي المسيطرة على مدينة صنعاء شمال اليمن.
وكان القاضي حمران خطف، مساء الثلاثاء، من أمام منزله في حي الأصبحي جنوب مدينة صنعاء على خلفية صراع أجنحة بين قيادات الميليشيا على أراض وعقارات.
وفي وقت سابق الأربعاء، أدان نادى قضاة اليمن اختطاف "واقعة اختطاف فضيلة القاضي محمد حمران عضو المحكمة العليا من قبل عصابة مسلحة مساء (الثلاثاء) من امام منزله حال عودته من صلاة العشاء وضربه بأعقاب البنادق واقتياده الى جهة مجهولة".
وقالت مصادر إعلامية في صنعاء ان حمران تعرض للتحريض من قبل قناة الهوية التي بثت مواد اعلامية حرضت على قتله وسط مطالبات بالتظاهر في ميدان السبعين بقلب العاصمة صنعاء من أجل محاكمة المتهمين بقتل القاضي حمران والذي تم القبض على ثمانية منهم .

هكذا حرضت قناة ”الهوية” ومالكها ”العماد” على قتل القاضي”حمران” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هكذا حرضت قناة ”الهوية” ومالكها ”العماد” على قتل القاضي”حمران”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هكذا حرضت قناة ”الهوية” ومالكها ”العماد” على قتل القاضي”حمران”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق