حضرموت.. ”شباب الغضب” التابع للانتقالي يتبنى احتجاجات لطرد قوات المنطقة الأولى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا بيان صادر عن مكون شبابي مدعوم من المجلس الانتقالي الجنوبي اطلق على نفسه "شباب الغضب" في وادي حضرموت المكونات المجتمعية والنقابات العمالية بمناطق الوادي إلى احتجاجات جماهيرية سلمية للمطالبة بتمكين النخبة وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال مع الحوثي.
وجاء في بيان أصدره التكتل الشبابي أمس، "يدعو شباب الغضب بوادي حضرموت كل الشباب الأحرار والقواعد الشعبية والمكونات المجتمعية والنقابات العمالية بوادي حضرموت إلى أن يكونوا على أهبة الاستعداد للخروج في احتجاجات جماهيرية سلمية كبرى ستعم كل مدن ومديريات وادي حضرموت لتجديد مطالب أبناء وادي حضرموت المشروعة".
وقال البيان، "إن هذا التحشيد والاحتجاجات والمسيرات السلمية التي سيقيمها شباب الغضب بوادي حضرموت تأتي من أجل إيقاف الاستهداف الممنهج ضد أبناء وادي حضرموت وللتنديد بسوء الخدمات وغلا المعيشة واستمرار مسلسل الاغتيالات بالوادي بعد أن عجزت قوات المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت على إلقاء القبض على الأفراد والجهات المتسببة بعمليات الاغتيالات والاختطافات وعصابات المخدرات".
وأضاف، "إن ما سيشهده وادي حضرموت من تظاهرات ستقام للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري بوادي حضرموت بإحلال قوات النخبة الحضرمية وخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال لمواجهة التمدد الحوثي ولتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم".
واختتم، "إن المسيرات السلمية تأتي أيضا لمطالبة قيادة المجلس الرئاسي بإيجاد أرضية خصبة للمعلمين ووضع حل لإيقاف الإضراب والتدمير المستمر للعملية التعليمية، ولمطالبة محافظ محافظة حضرموت الأخ مبخوت بن ماضي بتفعيل دور جهاز الرقابة والمحاسبة بجميع مفاصل الدوائر الحكومية بوادي حضرموت".

حضرموت.. ”شباب الغضب” التابع للانتقالي يتبنى احتجاجات لطرد قوات المنطقة الأولى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضرموت.. ”شباب الغضب” التابع للانتقالي يتبنى احتجاجات لطرد قوات المنطقة الأولى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضرموت.. ”شباب الغضب” التابع للانتقالي يتبنى احتجاجات لطرد قوات المنطقة الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق