الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حضرموت يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية بالمحافظة

اخبار من اليمن المكلا - سبأنت
اطلع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي لموظفي الوحدات الإدارية بساحل ووادي حضرموت ومستوى متابعة تنفيذ التسويات والعلاوات السنوية لموظفي المحافظة.

واستمع المحافظ خلال لقائه، المديرين العامين لمكتبي الخدمة المدنية والتأمينات بساحل ووادي حضرموت مبارك ناصر بابلغيث وإبراهيم الهدار، إلى احتياجات المكتبين، وسير العمل في متابعة التسويات والعلاوات السنوية، والموازنة العامة للعام 2023م.

وفي سياق آخر، رأس محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمدينة المكلا، اجتماعاً باللجنة الخاصة بمعالجة وضع الكهرباء وتوفير محروقاتها.

وخلال اللقاء الذي ضم المختصين في مؤسستي الكهرباء وشركة النفط بوادي وساحل حضرموت، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي عبدالهادي التميمي، استمع المحافظ إلى شرح حول وضع توليد الكهرباء في الساحل والوادي والمعالجات العاجلة للجنة لتحسين خدمة الكهرباء وتوفير المحروقات.

وشدد المحافظ بن ماضي، على ضرورة الاهتمام بتحسين خدمة الكهرباء للمواطنين والسعي الجاد لإيجاد حلول لأي طوارئ وتوفير المحروقات قبل نفاذها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ حضرموت يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا