سلطات شبوة تتوعد بالانتقام من قاتل المرافق الشخصي للمحافظ ‘‘العولقي’’ بعد العثور على جثته مرمية في الطريق العام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعدت السلطة المحلية بمحافظة شبوة، بالانتقام من قاتل المرافق الشخصي لمحافظ شبوة، عوض العولقي.

وأدانت السلطة المحلية واللجنة الامنية بمحافظة شبوة، اغتيال قائد الكتيبة الثانية في اللواء الأول دفاع شبوة أبوبكر سالم الديولي والجندي محمد عبدالله علي صالح الديولي في منطقة الكرموم بمديرية نصاب.

وأكدت السلطة المحلية عزمها على مواصلة معركة الكرامة التي تخوضها السلطة المحلية والقيادة العسكرية وبالدعم السخي من قبل التحالف العربي ضد من وصفتهم بـ ‘‘قوى الشر وذيول الإرهاب والتطرف والعمالة والارتزاق’’، بحسب تعبيرها.

ويوم أمس عثر على جثة الديولي، وهو المرافق الشخصي للمحافظ العولقي، وجثة شخص آخر على الطريق الرابط بين عتق ومديرية نصاب بمحافظة شبوة.

اقرأ أيضاً

سلطات شبوة تتوعد بالانتقام من قاتل المرافق الشخصي للمحافظ ‘‘العولقي’’ بعد العثور على جثته مرمية في الطريق العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلطات شبوة تتوعد بالانتقام من قاتل المرافق الشخصي للمحافظ ‘‘العولقي’’ بعد العثور على جثته مرمية في الطريق العام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلطات شبوة تتوعد بالانتقام من قاتل المرافق الشخصي للمحافظ ‘‘العولقي’’ بعد العثور على جثته مرمية في الطريق العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق