الزعوري يشدد على تكثيف الأنشطة والبرامج الإنسانية والتنموية بما يتناسب مع واقع الاحتياج

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، أن الوزارة مستمرة في تقديم كل الدعم والمساندة لمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ تدخلاتها الإنسانية والتنموية، خصوصاً في ظل الوضع الاستثنائي التي تمر به البلد.

كما اكد الزعوري خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً بالعاصمة المؤقتة عدن، لوكلاء قطاعات الوزارة ومدراء عموم الإدارات، ان الوزارة تدرك حجم الاحتياجات الإنسانية التنموية للمجتمع وتدعم كافة الجهود الرامية لتحسين هذه الأوضاع الإنسانية، وتساند كل الجهات التي تعمل على تقديم الخدمات الإنسانية والتنموية وبنفس الوقت ستسمر في تقييم عمل المنظمات وتدخلاتها، ولن تتهاون امام أي منظمات تستغل الوضع الإنساني للمحتاجين، ولا تتبع الإجراءات والأنظمة واللوائح الخاصة بعمل المنظمات.

وأشار الى ان الوزارة ستقوم بتطبيق الإجراءات القانونية تجاه أي منظمات لا تستغل الأموال والمبالغ المقدمة من المانحين في تنفيذ البرامج الإنسانية والتنموية التي خصصت من اجلها ولما في فيه مصلحة المجتمع، وكذا المنظمات التي لا تفصح المانح ومبالغ التمويل ونوع النشاط ومنطقة التنفيذ وعدد المستفدين..مشددا على ضرورة تجرُّد عمل منظمات المجتمع المدني من أي أجندات تضر بأنشطتها.

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي ركّزت في مجملها على إعادة تصويب عمل منظمات المجتمع المدني المحلية، في ظل ماتمر به البلاد من أوضاع معيشية استنثائية وبما يعزز الدور الإشرافي والرقابي للوزارة.


الزعوري يشدد على تكثيف الأنشطة والبرامج الإنسانية والتنموية بما يتناسب مع واقع الاحتياج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزعوري يشدد على تكثيف الأنشطة والبرامج الإنسانية والتنموية بما يتناسب مع واقع الاحتياج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزعوري يشدد على تكثيف الأنشطة والبرامج الإنسانية والتنموية بما يتناسب مع واقع الاحتياج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق