مئات المواطنين يتوافدون إلى ميدان السبعين وينصبون الخيام ويبدأون الاعتصام بعد إعدام القاضي ‘‘حمران’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توافد المئات من المواطنين، إلى ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، احتجاجًا على إعدام القاضي محمد حمران عضو المحكمة العليا في صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي

وقالت مصادر إعلامية، إن المئات من المواطنين، توافدوا للاعتصام في ميدان السبعين بأمانة العاصمة، اليوم الخميس، احتجاجا على تصفية القاضي حمران، من قبل عصابة مسلحة يعتقد تبعيتهم لأحد قادة المليشيات الحوثية.

وتعهد المحتجون في ميدان السبعين، بمواصلة الاعتصام حتى تنفيذ مطالبهم التي تنشد العدالة لأولياء دم القاضي محمد حمران، بحسب ما نقلت يمن شباب، عن مصادر محلية.

وطالب المعتصمون بمحاكمة المحرضين والمشاركين في التخطيط والتنفيذ، في ظل اتهامات للقيادي في المليشيات محمد علي الحوثي، عضو المجلس السياسي الأعلى للمليشيات ورئيس ما يسمى المنظومة العدلية، بحسب بيان صادر عن نادي القضاة.

يشار إلى أن عصابة مسلحة، أقدمت مساء الأربعاء، على إعدام القاضي حمران، بعد 18 ساعة من اختطافه من منزله في حي الأصبحي بصنعاء، على خلفية صراع بين قيادات حوثية على أراضي وعقارات.

اقرأ أيضاً

مئات المواطنين يتوافدون إلى ميدان السبعين وينصبون الخيام ويبدأون الاعتصام بعد إعدام القاضي ‘‘حمران’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مئات المواطنين يتوافدون إلى ميدان السبعين وينصبون الخيام ويبدأون الاعتصام بعد إعدام القاضي ‘‘حمران’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مئات المواطنين يتوافدون إلى ميدان السبعين وينصبون الخيام ويبدأون الاعتصام بعد إعدام القاضي ‘‘حمران’’.

أخبار ذات صلة

0 تعليق