الإعلان عن أول مكافأة مالية لكل فرد في بعثة المنتخب اليمني للناشيئن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اعلن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري عن مكافاة مالية بمبلغ نصف مليون ريال لكل فرد من افراد بعثة المنتخب الوطني نظير تأهلهم الى نصف نهائي كاس العرب تحت سن 17 عام بعد الفوز على المنتخب السوداني الشقيق 1/0 في المباراة التي جرت مساء الخميس في ولاية مستغانم الجزائر مستضيف البطولة.

وعقب المباراة اجرى الوزير البكري اتصالاً هاتفياً برئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي المتواجد في ارضية الملعب والذي شكره على جهودة ونقل لكافة افراد البعثة تحايا القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي ونوابه وكذا دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الذين يتابعون وباهتمام مسيرة تألق هذا الجيل من اللاعبين .

واثنى البكري على أداء المنتخب في البطولة منذ الجولة الأولى حتى وصول نصف النهائي وبدون اي خسارة واصفاً هذا المنتخب بمنتخب السعادة الذي أدخل الفرح والسرور الى قلب ثلاثين مليون يمني في مختلف بقاع الأرض.

وأضاف ان هذا المنتخب حقق في العام الماضي واحداً من اهم الإنجازات الرياضية حين توج ببطولة غرب اسيا ونحن الان على موعد مع فرح جديد بالوصول الى نصف النهائي وعلى بعد مباراة واحدة من النهائي .

ووعد الوزير بتقديم المزيد من الدعم للمنتخبات الوطنية لما من شانه تحقيق مثل هذه النجاحات مؤكداً ان الوزارة لن تولي جهداً في دعم كل المنتخبات الوطنية والرياضات المختلفة.

الإعلان عن أول مكافأة مالية لكل فرد في بعثة المنتخب اليمني للناشيئن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان عن أول مكافأة مالية لكل فرد في بعثة المنتخب اليمني للناشيئن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان عن أول مكافأة مالية لكل فرد في بعثة المنتخب اليمني للناشيئن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق