الكشف عن القوة الحقيقية للعروض العسكرية التي تقيمها جماعة الحوثي ونوعية الأسلحة والمجندين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة، اليوم الجمعة، عن القوة الحقيقية للعروض العسكرية التي تقيمها جماعة الحوثي ونوعية الأسلحة والمجندين.
وأوضحت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن المجندين الذين في العرض هم خليط من بعض عناصر الجيش والأمن اليمني السابقين، إضافة إلى مئات من المواطنين الموالين للجماعة يتم استغلال حاجتهم الماسة مقابل مبالغ مالية زهيدة.
وبينت المصادر بأن العروض التسعة التي أقامتها مليشيا الحوثي خلال أقل من شهر وسط الهدنة الأممية، في ذمار وصنعاء وعمران والحديدة، هي بذات الأفراد والعتاد العسكري الوهمي.
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا في أضعف مراحلها، لكنها تحاول الظهور بمظهر القوة أمام أتباعها.
ونوهت المصادر بأن المليشيا الحوثية تستخدم أسلحة وتشكيلات بلاستيكية وهمية.
ويؤكد مراقبون أن من لم يهتم بالخدمات والمرتبات لأبناء الشعب اليمني لن ينتصر عسكريا مهما استعرض من قوته؛ في إشارة إلى جماعة الحوثي.

الكشف عن القوة الحقيقية للعروض العسكرية التي تقيمها جماعة الحوثي ونوعية الأسلحة والمجندين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن القوة الحقيقية للعروض العسكرية التي تقيمها جماعة الحوثي ونوعية الأسلحة والمجندين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن القوة الحقيقية للعروض العسكرية التي تقيمها جماعة الحوثي ونوعية الأسلحة والمجندين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق