قضاة اليمن يصعدون من مطالبهم بقضية إغتيال ”حمران” ويصدرون أوامر قبض قهرية بحق ”العماد”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن صعد قضاة اليمن من مطالبهم في قضية إغتيال القاضي "محمد حمران" واصدروا أوامر قبض قهرية بحق الإعلامي الحوثي "محمد العماد" بعد اتهامه بالتحريض ضد القاضي حمران .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم السبت أن قضاة اليمن صعدوا من اجراءاتهم في قضية "حمران" بعد إصدار أوامر قبض قهرية بحق الإعلامي محمد العماد موقعة تحت إسم النائب العام والتي تم تسليمها إلى مدير أمن البحث الجنائي في صنعاء .
وأضافت المصادر أن الإعلامي العماد مالك قناة وإذاعة الهوية رفض أخذ أقواله او التحقيق معه متهم للقضاة بأنهم " عفافيش " وانهم يفتعلوا المشاكل بعد كشفه فساد نجل الرئيس السابق علي عبد الله صالح العميد أحمد علي على حد قولة في محاولة منه للتنصل من المسؤولية التي تورط فيها .
وأكدت المصادر أن الأمن هدد بالقبض عليه قهريا لكن العماد استقدم حراسة له من قبل محمد علي الحوثي والذي يدعمه العماد في التخلص من القضاة الغير مواليين لهم تحت إسم رئيس " المنظومة العدلية " والتي لاقت رفض قضائي .
هذا وتحاول المليشيا الحوثية التخلص من آخر مؤسسة دستورية وهي السلطة القضائية نن أجل نشر الفوضى ونهب والتنكيل باليمنييين دون اي حسيب ودون وجود اي جهة رقابة عدليه .

قضاة اليمن يصعدون من مطالبهم بقضية إغتيال ”حمران” ويصدرون أوامر قبض قهرية بحق ”العماد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قضاة اليمن يصعدون من مطالبهم بقضية إغتيال ”حمران” ويصدرون أوامر قبض قهرية بحق ”العماد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قضاة اليمن يصعدون من مطالبهم بقضية إغتيال ”حمران” ويصدرون أوامر قبض قهرية بحق ”العماد”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق