نقابات شركة النفط بصنعاء ترفع الشارات الحمراء احتجاجا على قرار حوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن مجلس تنسيق نقابات شركة النفط اليمنية في ‎صنعاء والمحافظات الواقعة تحت ‎سيطرة مليشيا الحوثي رفع الشارات الحمراء لمدة 3 أيام تمهيدا للإضراب.
وقال المجلس في بيان له، إنه تقرر رفع الشارات الحمراء ابتداء من اليوم السبت تمهيدا للإضراب ضد قرار وزير مالية المليشيا رشيد أبو لحوم بتسريح آلاف الموظفين فيها.
ودعا المجلس جميع الموظفين بجميع مواقع الشركة وفروعها ومنشآتها للعمل بخطوات المرحلة الأولى، للتصعيد. وهددت أنه في حال عدم الاستجابة لمطالبه فإنه سيتم الإعلان عن المرحلة الثانية عن التصعيد في حينه، دون توضيح الاجراءات في المرحلة الثانية.
ودعا جميع منتسبي الشركة من أعلى الهرم وحتى القاعدة التفاعل الإيجابي والجاد والمسئول وعدم الانجرار نحو أي شائعات مغرضة تهدف إلى شق الصف والتشويش على تحركاته.
و عبر المجلس عن رفضه لقرار وزير مالية الحوثي وتعميم وزير الخدمة المدنية المتضمنة ربط الوحدات الاقتصادية بوزارة المالية. وأكد أنه يعد مخالفاً لقوانين إنشاء المؤسسات والقانون والدستور اليمني.
وكانت سلطات جماعة الحوثي وجهت محطات بيع البنزين والديزل بإيقاف بيعه للمواطنين تمهيدا لجرعة سعرية.

نقابات شركة النفط بصنعاء ترفع الشارات الحمراء احتجاجا على قرار حوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقابات شركة النفط بصنعاء ترفع الشارات الحمراء احتجاجا على قرار حوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقابات شركة النفط بصنعاء ترفع الشارات الحمراء احتجاجا على قرار حوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق