البحسني يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الديني لتعزيز الاصطفاف الوطني وإنهاء الإنقلاب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا - سبأنت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أهمية دور رجال الدين والعلماء، في نشر الفكر الإسلامي المعتدل، وتوحيد الخطاب الديني بما يعزز الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية، لإنهاء الانقلاب والتمرد الحوثي المدعوم من النظام الإيراني.

وقال النائب البحسني خلال لقاءه ،اليوم، إمام وخطيب جامع مسجد عمر بالمكلا بمحافظة حضرموت الشيخ صالح الشرفي "يجب على رجال الدين أن يتحمّلوا المسؤولية الوطنية والرسالة الدينية في الوقت الحالي، وأن يسخروا جهدهم في خدمة الدين الإسلامي، وإعلاء قيمه السامية، وصون ثوابته ومقدساته بكل أمانة وإخلاص"..مجدداً حرص مجلس القيادة الرئاسي على دعم رجال الدين والعلماء، من خلال تقديم لهم كافة التسهيلات، وتذليل الصعوبات، لتمكينهم من أداء واجبهم الوطني والديني.

وثمّن عضو مجلس القيادة الرئاسي، دور الشيخ الشرفي، في حلحلة الكثير من الخلافات المجتمعية، وإصلاح ذات البين، والتقريب بين وجهات النظر..مشيدًا بالأدوار الوطنية والتضحيات التي قدمها في معركة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية في الـ 24 من ابريل 2016م.

بدوره أكد الشيخ الشرفي، أن رجال الدين والعلماء بحضرموت، مستمرون في عطائهم لإرشاد المجتمع إلى عمل الخير، وحثهم بالوقوف خلف القيادة السياسية الشرعية ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.


البحسني يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الديني لتعزيز الاصطفاف الوطني وإنهاء الإنقلاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الديني لتعزيز الاصطفاف الوطني وإنهاء الإنقلاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الديني لتعزيز الاصطفاف الوطني وإنهاء الإنقلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق