وزير الدفاع اليمني يرد ”ضمنيا” على تهديدات جماعة الحوثي بشن هجمات بحرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أكد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري، اليوم السبت، على اليقظة ورفع الجاهزية والاستعداد الدائم لتنفيذ المهام الموكلة بكل همة واقتدار؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
جاء ذلك لدى تفقده لقيادة القوات البحرية والقاعدة البحرية في العاصمة المؤقتة عدن
وشدد على ضرورة مواجهة التحديات ومحاربة كل أنواع التهريب، بما فيها الأسلحة الإيرانية والمخدرات التي يجب قطعها ومنع وصولها إلى مليشيا الحوثي الإرهابية، التي تستخدمها لاستمرار حربها على اليمنيين والإضرار بدول الجوار.
ونوه بحرص مجلس القيادة الرئاسي اليمني، على إعادة بناء القوات البحرية للقيام بأدوارها الوطنية في حماية السواحل اليمنية وتأمين الملاحة الدولية.
ولفت إلى استمرار مليشيا الحوثي في تهديد أمن الملاحة الدولية، بزرعها للألغام البحرية المهددة لحركة التجارة العالمية.
و ثمّن جهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، في تأمين الملاحة الدولية والدفاع عن الأمن القومي المشترك.
وأطلع الداعري من مستشار وزير الدفاع، وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي، الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، على الجهود المبذولة ومستوى الجاهزية وسير المهام المنوطة بها.
وتأتي زيارة الفريق الداعري للقوات البحرية في عدن، بعد يومين من عرض عسكري لمليشيا الحوثي في الحديدة؛ في رد ضمني على تهديدات مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، بقدرة جماعته على شن هجمات صاروخية بحرية وبرية من أي نقطة تتواجد فيها.

وزير الدفاع اليمني يرد ”ضمنيا” على تهديدات جماعة الحوثي بشن هجمات بحرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع اليمني يرد ”ضمنيا” على تهديدات جماعة الحوثي بشن هجمات بحرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع اليمني يرد ”ضمنيا” على تهديدات جماعة الحوثي بشن هجمات بحرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق