رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة كلا من صادق البركاني و المناضل عبدالعزيز صالح الزوبة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني وكافة آل البركاني عزاه خلالها بوفاة نجل عمه صادق حسن البركاني الذي وافاه الاجل صباح اليوم.

وعبر رئيس مجلس الشورى، عن أحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأهله وذويه، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين الدكتورة افراح الزوبة، عزاها خلالها بوفاة والدها المناضل عبدالعزيز صالح الزوبة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد الدكتور بن دغر في برقيته بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية.. مشيراً إلى دوره البارز في كل مراحل النضال الوطني دفاعاً عن ثورة السادس والعشرون من سبتمبر المجيدة والنظام الجمهوري ومقارعة الإمامة والتخلف.

وعبر الدكتور بن دغر، عن خالص التعازي وصادق المواساة لجميع أسرة الفقيد بهذا المصاب الأليم..سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ورفاقه وجميع محبيه الصبر والسلوان، و"إنا لله وإنا إليه راجعون".


رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة كلا من صادق البركاني و المناضل عبدالعزيز صالح الزوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة كلا من صادق البركاني و المناضل عبدالعزيز صالح الزوبة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة كلا من صادق البركاني و المناضل عبدالعزيز صالح الزوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق