بيان عسكري جديد لمليشيا الحوثي الانقلابية بعد الإعلان عن مقتل عدد من قياداتها العسكرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بيانا عسكريا في وقت متأخر من مساء السبت، اتهمت فيه قوات التحالف العربي لدعم الشرعية وقوات الحكومة الشرعية بارتكاب199 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وزعمت المليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، أن من بين الخروقات تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي ضربات جوية للطيران الاستطلاعي على مواقعها.

كما اتهمت المليشيات الحوثية قوات الجيش الوطني، بشن قصف مكثف على مواقعها في عدة جبهات بمختلف المحافظات اليمنية.

اقرأ أيضاً

وقالت المليشيات الحوثية، في وقت سابق، إنها شيعت بالعاصمة صنعاء، اربعة قيادات عسكرية تابعة للمليشيات، مشيرة إلى أن إنهم لقوا مصرعهم خلال المعارك مع القوات الحكومية، دون الإشارة إلى مكان مقتلهم.
وذكرت المليشيات الحوثية، أنها شيعت كلا من: (اللواء محمد محمد المحاقري، والملازم أول محمد ضيف الله الورد، والملازم ثاني زياد مطر السودي، والملازم ثاني مصعب عادل الهاشمي).


وخلال الأيام القليلة الماضية، هاجمت مليشيا الحوثي الانقلابية مواقع عسكرية لقوات الجيش الوطني في محافظة تعز، وتكبدت خسائر في الأرواح وفشلت في تحقيق أي تقدم ميداني جديد.

وفي وقت سابق، أعلنت قوات الجيش الوطني، أنها تصدّت لعملية هجومية ومحاولات تسلل ضمن 263 خرقاً للهدنة الأممية ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خلال 72 ساعة الماضية، في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجّة والجوف ومارب.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل الماضي.

بيان عسكري جديد لمليشيا الحوثي الانقلابية بعد الإعلان عن مقتل عدد من قياداتها العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان عسكري جديد لمليشيا الحوثي الانقلابية بعد الإعلان عن مقتل عدد من قياداتها العسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان عسكري جديد لمليشيا الحوثي الانقلابية بعد الإعلان عن مقتل عدد من قياداتها العسكرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق