أمطار وعواصف رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تطلق تحذيرات هامة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقعت الارصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة، داعية إلى توخي الحذر من تأثيرات السيول في الوديان والمنعطفات الجبلية.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مع عواصف رعدية أحياناً على المرتفعات الغربية لمحافظات حجة، عمران، ريمة، المحويت، تعز، إب، لحج والضالع، وأجزاء متفرقة من غرب محافظات صعدة، صنعاء و ذمار، وأجزاء من السواحل الغربية لمحافظات حجة، الحديدة، تعز ولحج، والهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء، أبين، شبوة.


وجدد المركز تنبيه المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من جريان السيول في الشعاب والوديان وضربات البرق ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية نتيجة هطول الأمطار وتشكل الضباب والسحب المنخفضة .

أمطار وعواصف رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تطلق تحذيرات هامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار وعواصف رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تطلق تحذيرات هامة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار وعواصف رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تطلق تحذيرات هامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق