وكيل وزارة الشباب يؤكد على الاهتمام بشباب محافظة لحج

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج - سبأنت

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب منير لمع، على الدور الكبير الذي يقوم به شباب محافظة لحج في إحداث التغيير وعملية البناء والتنمية وبناء السلام.

وأشار خلال لقاءه اليوم الأحد، بمحافظة لحج، رؤساء المبادرات الشبابية والمنظمات ونشطاء المجتمع المدني والأندية الرياضية وقادة الكشافة والمرشدات إلى تطلع قطاع الشباب في الوزارة إلى خلق علاقة حقيقية وشراكة فاعلة مع كل المنظمات والمبادرات الشبابية داخل المحافظة وذلك وفق الخطة الاستراتيجية للقطاع .

وشدّد، على ضرورة تفعيل العمل الشبابي والثقافي في المحافظة، مؤكدًا إن المركز الذي تعتزم الوزارة انشائه في لحج، سيساهم دون شك في ذلك، من خلال تنمية المواهب ودعم الابتكارات والابداعات، وبما يمكنهم من المشاركة الفعلية في بناء مجتمعهم وتطويره، وتمكينهم اقتصاديًا وإتاحة فرص العمل أمامهم .

من جانبه، أكد وكيل محافظة لحج لقطاع الشباب، وضاح الحالمي، أن السلطة المحلية على تواصل مستمر ودائم مع وزارة الشباب لغرض بناء مشاريع البنى التحتية وفي مقدمتها إعادة تأهيل ملعب معاوية بعاصمة المحافظة، ودعم الأندية والاتحادات العامة .

فيما أستعرض الحاضرون أبرز متطلبات النهوض بالعمل الشبابي والرياضي في المحافظة ومنها تفعيل عمل الكشافة والمرشدات، وإحياء الثقافة في الأندية الرياضية والاهتمام بالشباب الموهوبين المبدعين خصوصًا أولئك الذين حققوا إنجازات خارجية وكانوا خير ممثلين لمحافظتهم ووطنهم .


وكيل وزارة الشباب يؤكد على الاهتمام بشباب محافظة لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الشباب يؤكد على الاهتمام بشباب محافظة لحج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الشباب يؤكد على الاهتمام بشباب محافظة لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق