جريمة كبيرة مخلة بالشرف وعقوبة 15 سنة سجن وغرامة مليون ريال.. السعودية تعلن القبض على 47 سعوديا ويمنيا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأحد، إلقاء القبض على 47 شخصا من الجنسية السعودية واليمنية والإثيوبية، بسبب مخالفة نظام أمن الحدود.

وقال الأمن العام السعودي، إن شرطة محافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة، ألقت القبض على 7 سعوديين لنقلهم في خمس مركبات يقودونها 40 مخالفا لنظام أمن الحدود.

وأوضح أن من بين المخالفين لنظام أمن الحدود 24 شخصا من الجنسية اليمنية و16 من الجنسية الإثيوبية، مشيرا إلى انه تم ايقاف جميع المخالفين بالإضافة الى السبعة السعودين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم لجهة الإختصاص ومن ثم النيابة العامة.

وبحسب البيان، فإن كل من يشارك في تسهيل دخول المخالفين لنظام أمن الحدود إلى المملكة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه للعقوبات تصل الى السجن لمدة 15 سنة وغرامة مالية مليون ريال سعودي، ومصادرة وسيلة السكن والنقل المستخدم للإيواء، بالإضافة إلى التشهير به.

اقرأ أيضاً

وأوضح البيان الصادر عن شرطة منطقة مكة المكرمة، أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة للشرف والأمانة.

جريمة كبيرة مخلة بالشرف وعقوبة 15 سنة سجن وغرامة مليون ريال.. السعودية تعلن القبض على 47 سعوديا ويمنيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة كبيرة مخلة بالشرف وعقوبة 15 سنة سجن وغرامة مليون ريال.. السعودية تعلن القبض على 47 سعوديا ويمنيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة كبيرة مخلة بالشرف وعقوبة 15 سنة سجن وغرامة مليون ريال.. السعودية تعلن القبض على 47 سعوديا ويمنيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق