الارشيف / اخبار اليمن

صحفي يغادر (اليمن اليوم) .. ويوجه رسالة للسفير أحمد علي صالح

اخبار من اليمن وجه الصحفي اليمني رسالة إلى السفير أحمد علي عبدالله صالح ، وذلك عقب مغادرته قناة اليمن اليوم التي تُبث من القاهرة.
وقال الصحفي هيثم جسار' في معرض رسالته:" لقد غادرت قناة اليمن اليوم بعد خمس سنوات من العمل فيها ، مدينٌ لسعادة السفير أحمد علي عبدالله صالح لما لاقيته منه من دعم سخي في مسيرتي المهنية من تدريب وتأهيل ودعم مالي ووقوفه إلى جواري أنا وزملائي في السراء والضراء.
وأشار جسار إلى أن قناة اليمن اليوم كانت بمثابة المنز له حيث أنه لم يشعر بالغربة طوال أيام العمل فيها.. مضيفاً بالقول:" مدينٌ لأساتذتي الذين تعلمت منهم أساسيات المهنة ، مدينٌ لكل موظف فيها كانوا ومازلوا أخوة يشتد بهم الظهر ولم أجد منهم إلا كل موقف مشرف.
وأردف قائلاً:" مدينٌ لكم أصدقائي في هذا العالم ولكل حرف كتبتموه في حقي ، يعلم الله أن دموعي تساقطت وأنا أرى كماً هائلاً من منشوراتكم ورسائلكم التي غمرتني حباً ،أغادر القناة وكلي وفاء لها ولكم وستجدوني في الصفوف الأولى المناصرة لسعادة السفير أحمد علي وأبيه الشهيد علي عبدالله صالح.
وأوضح جسار أن سبب مغادرته قناة اليمن اليوم هو من أجل تكملة مسيرته التعليمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحفي يغادر (اليمن اليوم) .. ويوجه رسالة للسفير أحمد علي صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي يغادر (اليمن اليوم) .. ويوجه رسالة للسفير أحمد علي صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي يغادر (اليمن اليوم) .. ويوجه رسالة للسفير أحمد علي صالح.

قد تقرأ أيضا