الارشيف / اخبار اليمن

تدشين توزيع 3 الاف حقيبة مدرسية مع المستلزمات للنازحين بمخيم الجفينة في مأرب

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
دشن مكتب التربية والتعليم في محافظة مأرب، اليوم، توزيع 3 الاف حقيبة مدرسية مع المستلزمات الدراسية على الطلاب في مدارس بمخيمات النازحين والذي تنفذه مؤسسة بناء للتنمية بدعم من صندوق التعليم عبر المجلس النرويجي ضمن مشروع الوصول الى التعليم للاطفال النازحين والمجتمع المضيف بالمحافظة.

واكد نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالعزيز الباكري، على اهمية التدخلات لشركاء العمل الانساني في كتلة التعليم لمساندة مكتب التربية والاهالي والطلاب في تسيير العملية التعليمية وتجاوز التحديات والمعوقات.

من جانبه اشار رئيس المؤسسة الدكتور عبدربه مفتاح، الى ان المشروع يستهدف دعم 3000 الاف طالباً وطالبة من النازحين والمجتمع المضيف الاشد فقراً في مدارس (صفية، الفاروق، معاذ ابن جبل) بمخيمات نازحين في مديريتي المدينة والوادي، بهدف تخفيف اعباء الاسر في توفير المستلزمات المدرسية لابنائهم وتمكينهم من الالتحاق بالتعليم والتحصيل العلمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين توزيع 3 الاف حقيبة مدرسية مع المستلزمات للنازحين بمخيم الجفينة في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين توزيع 3 الاف حقيبة مدرسية مع المستلزمات للنازحين بمخيم الجفينة في مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين توزيع 3 الاف حقيبة مدرسية مع المستلزمات للنازحين بمخيم الجفينة في مأرب.

قد تقرأ أيضا