هيئة الأدوية تشارك بالاجتماع الثاني لوكالات تنظيم الأدوية الوطنية لمنظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اسطنبول - سبأنت
شاركت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، في الاجتماع الثاني لوكالات تنظيم الأدوية الوطنية لمنظمة التعاون الإسلامي، اليوم، المنعقد في مدينة اسطنبول التركية.

وأوضح المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية رئيس وفد الهيئة الدكتور عبدالقادر الباكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاجتماع سيناقش على مدى ثلاثة ايام، استراتيجيات الدول لتقوية هيئاتها الوطنية للأدوية ودور السلطات المختصة في مكافحة الأوبئة وتبادل الخبرات في تطوير وتصنيع اللقاحات والأدوية من منظور إسلامي تكاملي .. مشيراً إلى أن الاجتماع سيشكل فرصة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات للأنظمة التنظيمية الوطنية للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في مكافحة الأدوية المقلدة وغير القانونية.


هيئة الأدوية تشارك بالاجتماع الثاني لوكالات تنظيم الأدوية الوطنية لمنظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الأدوية تشارك بالاجتماع الثاني لوكالات تنظيم الأدوية الوطنية لمنظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الأدوية تشارك بالاجتماع الثاني لوكالات تنظيم الأدوية الوطنية لمنظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق