حكومة جماعة الحوثي تقر تعديل قانون المعاشات والمكافآت للقوات المسلحة والأمن قبيل ”السقوط النهائي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقرت حكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، اليوم الاثنين، تعديل ما اسمته قانون المعاشات والمكافآت للقوات المسلحة والأمن؛ في محاولة لترضية من تبقى من العسكريين والامنيين بصفوفها، قبيل السقوط النهائي.
ووافقت الحكومة غير المعترف بها، على مذكرة منتحلي صفة وزيري الدفاع، محمد ناصر العاطفي، والداخلية، عبدالكريم الحوثي، بشأن مشروع تعديل ما أسمته قانون المعاشات والمكافآت للقوات المسلحة والأمن؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
وأقرت إحالته إلى مجلس النواب للمناقشة، تمهيداً لاستكمال ما زعمت أنها الإجراءات الدستورية اللازمة.
وأدعت بأن المشروع يأتي لتلافي جوانب القصور والاختلالات في القانون النافذ، الذي تم إصداره مطلع تسعينات القرن الماضي، ومواكبة المتغيرات الاقتصادية الكبيرة على مدى ثلاثين سنة خلت، وانعكاساتها على الجانب المالي، علاوة على معالجة عدد من الإشكاليات المتصلة بما أدعت أنه القانون الحالي.

حكومة جماعة الحوثي تقر تعديل قانون المعاشات والمكافآت للقوات المسلحة والأمن قبيل ”السقوط النهائي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة جماعة الحوثي تقر تعديل قانون المعاشات والمكافآت للقوات المسلحة والأمن قبيل ”السقوط النهائي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة جماعة الحوثي تقر تعديل قانون المعاشات والمكافآت للقوات المسلحة والأمن قبيل ”السقوط النهائي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق