ساعات تفصل المنتخب اليمني للناشئين عن مواجهة مصيرية مع نظيره المغربي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يستعد المنتخب اليمني للناشئين، لخوض مباراة مصيرية بعد ساعات، مع نظيره المغربي لضمان التأهل لنصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر الحالي.
وبدء لقاء المنتخب الجزائري مع منتخب السعودية في السادسة والنصف مساء اليوم، بينما يلعب المنتخب اليمني مع نظيره المغربي في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
وكان منتخب الجزائر قد تربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، قبل أن يفوز على منتخب تونس في دور الثمانية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، في المقابل حلّ منتخب السعودية وصيفاً في ترتيب المجموعة الثانية بـ6 نقاط من فوزين وخسارة، ثم فاز على نظيره العراقي بنتيجة 4-1 في الدور ربع النهائي.
أما المنتخب اليمني فقد حسم صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، ثم فاز على منتخب السودان بهدف دون رد في المرحلة الماضية، وأخيراً، جاء المنتخب المغربي وصيفاً في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما فاز على منتخب مصر بهدفين دون مقابل في دور الثمانية، ليحجز البطاقة الأخيرة في المربع الذهبي.
واستكمل المنتخب اليمني للناشئين تحضيراته لمواجهة المغرب خلال اليومين الماضيين من خلال تدريبات تكتيكية تخللها بعض التدريبات على تنفيذ ركلات الترجيح.
وتكمن قوة المنتخب المغربي بقيادة سعيد شيبة، في الانضباط التكتيكي والترابط القوي بين خطوطه ولعب الكرات البينية القصيرة والتأمين المحكم للمنطقة الدفاعية، بالإضافة لامتلاكه لعناصر جيدة تتميز بالمهارة العالية مثل اللاعب سعيد الرافعي وسفيان مدكور.
وإجمالاً تبدو حظوظ المنتخب اليمني للناشئين ونظيره المغربي متكافئة في مواجهة اليوم خاصة في ظل التشابه في طريقة اللعب والمهارات الفنية التي يمتلكها لاعبو المنتخبين، وسيكون المنتخب اليمني مطالباً بخوض اللقاء على جزئيات لتوزيع الجهد البدني على فترات اللقاء ومحاولة استثمار الفرص التي تتاح أمام المرمى لحسم المواجهة في وقتها الأصلي قبل اللجوء إلى ركلات الحظ الترجيحية.

ساعات تفصل المنتخب اليمني للناشئين عن مواجهة مصيرية مع نظيره المغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ساعات تفصل المنتخب اليمني للناشئين عن مواجهة مصيرية مع نظيره المغربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ساعات تفصل المنتخب اليمني للناشئين عن مواجهة مصيرية مع نظيره المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق