وزير الشباب والرياضة يعلق على خسارة المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس العرب للناشئين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير الشباب والرياضة اليمني، نايف البكري، إن المنتخب اليمني للناشئين قدم مباراة جيدة، أمام المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العرب للناشئين التي تقام في الجزائر.

وكتب الوزير في منشور رصده "المشهد اليمني" : "قدم أشبال المنتخب مباراة جيدة، وكان رقما صعبا طوال البطولة، بأداء فاق كل التوقعات، نحيي الروح القتالية، وهكذا هي كرة القدم فوز وخسارة، نفتخر أيما فخر بالابطال، ونثق تمام الثقة أنهم قادرون على صنع مزيد من الإنجازات في قادم الأيام والبطولات والاستحقاقات الكروية".

وأكد الوزير البكري، على إلتزام وزارة الشباب والرياضة بالدعم المتواصل للحفاظ على هذا المنتخب، منتخب المستقبل، وتنميتة بما يلزم حسب الإمكانيات والقدرات المتاحة من اجل إسعاد الجماهير ورفع إسم اليمن في المحافل القارية والإقليمية والدولية.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد خسر مساء الإثنين، من المغرب بهدفين نظيفين، فيما تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى النهائي لمواجهة المنتخب الجزائري.

اقرأ أيضاً

وزير الشباب والرياضة يعلق على خسارة المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس العرب للناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الشباب والرياضة يعلق على خسارة المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس العرب للناشئين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الشباب والرياضة يعلق على خسارة المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس العرب للناشئين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق