صورة .. شاهد كيف رد مواطنين على الجرعة السعرية الحوثية في المشتقات النفطية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدم العديد من مالكي السيارات على تغطية سيارتهم ردا على الجرعة السعرية التي فرضتها المليشيا الحوثية في أسعار المشتقات النفطية .
و أطلع "المشهد اليمني " على صورة متداولة تم خلالها تغطية عددا من السيارات بعد رفع المليشيا الحوثية أسعار المشتقات النفطية بنسبة 100% والتي لاقت إعجاب العديد من الناشطين والذين دعوا بقية السائقين إلى إيقاف سياراتهم .
وبحسب مصادر مطلعة فإن المليشيا الحوثية افتعلت أزمة في أسعار المشتقات النفطية من أجل تفعيل السوق السوداء والتي تدر عليها بالدخل الكبير حيث تبيع الجالون البترول سعة 20 لتر بترول بمبلغ 23 ألف ريال والديزل ب22 ألف ريال بينما يتم استيرادها بمبلغ 5 ألف ريال أي أن المليشيا الحوثية تربح أكثر من 15 الف ريال في الجالون الواحد سعة 20 لتر .
هذا وطالب العديد من الناشطين بالخروج بثورة شعبية ضدالمليشيا الحوثية كونها غير مهتمة بالمواطنين وتحاول تجويع اليمنيين واذلالهم .

صورة .. شاهد كيف رد مواطنين على الجرعة السعرية الحوثية في المشتقات النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة .. شاهد كيف رد مواطنين على الجرعة السعرية الحوثية في المشتقات النفطية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة .. شاهد كيف رد مواطنين على الجرعة السعرية الحوثية في المشتقات النفطية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق