محامي القاضي ”حمران” يكشف تطورات القضية و ينتقد إجراءات التحقيق الحوثية ويتهمها باستهداف المغدور به

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن انتقد محامي المغدور به " محمد حمران" التحقيق الحوثي السريع في ملابسات القضية والتي اعتبرها تستهدف حمران بشكل خاص والسلطة الفضائية بشكل عام .
وقال المحامي صقر السماوي اليوم الثلاثاء " التحقيق السريع والشامل الذي يكشف عن كل تفاصيل ملابسات قضية قتل القاضي د/ محمد حمران بما في ذلك التحقيق الجدي في واقعة التحريض على القتل ومع كل المساهمين في الجريمة باي صورة من صور المساهمة هو المطلوب وهو ما لا يمكن القبول بغيره ". وأضاف السماوي في منشور له على حسابه في الفيس بوك والذي رصده المشهد اليمني " الحرص المتعمد على تغييب أولياء الدم ومحاموهم عن إجراءات التحقيق وعدم الشفافية والمماطلة والتهرب من تمكينهم نسخة من ملف القضية يؤكد عدم الجدية في التحقيق بالقضية وان مسار العدالة لا يسير فيها سيرا حسنا, وانه يراد اخراجها وفقا لسيناريو مجافي للحقيقة ومتنكر للعدالة و يسدل الستار عليها ويختلق مبررات للجناة لاخفاء الحقيقة والتستر على كثير من المساهمين فيها ".
وأكد السماوي بالقول "سيناريو للاسف لايراعي أن القضية تعدت القاضي المجني عليه وامتدت لتمثل قتل واستهداف متعمد للسلطة القضائية كواحدة من سلطات الدولة الدستورية ومثلت استهداف وإرهاب لكافة رجال العدالة والقانون ومثلت اهانة للنظام والقانون ".
واتهمت مصادر قضائية ومقربة من "حمران" عن استهداف متعمد للقاضي والذي تم استهدافه في حملة تحريض سابقة اعقبها اغتياله في صنعاء بعد التعذيب بالإضافة إلى استهداف السلطة القضائية من قبل اللجنة العدلية الحوثية والتي يترأسها محمد علي الحوثي والتي تمنح سلطة الانقلاب بالسيطرة على جميع السلطات في ضل نظام اوتوقراطي متخلف .

محامي القاضي ”حمران” يكشف تطورات القضية و ينتقد إجراءات التحقيق الحوثية ويتهمها باستهداف المغدور به ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محامي القاضي ”حمران” يكشف تطورات القضية و ينتقد إجراءات التحقيق الحوثية ويتهمها باستهداف المغدور به، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محامي القاضي ”حمران” يكشف تطورات القضية و ينتقد إجراءات التحقيق الحوثية ويتهمها باستهداف المغدور به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق