الارشيف / اخبار اليمن

الشرجبي يبحث مع رئيس الوكالة الألمانية امكانية دعم قطاع المياه والإصحاح البيئي


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع رئيس الوكالة الألمانية للتعاون الدولي مارك شوماخر، تعزيز التعاون بين الوزارة والوكالة الألمانية في مجالي المياه والبيئة.

وأكد الشرجبي على أهمية دور الوكالة في مجالات البنية التحتية وإعادة تأهيل المشروعات والبناء المؤسسي، والتي تضررت بصورة كبيرة بسبب انقلاب مليشيات الحوثي، وكذلك في رسم السياسات الخاصة بإصلاح قطاع المياه، وإعداد الدراسات اللازمة لمعالجة الأضرار التي خلفتها الحرب على القطاع.. مشيراً إلى عدد من الإشكالات التي يواجهها قطاعي المياة والبيئة في الوقت الراهن، بالأضافة إلى التغيرات المناخية التي ستؤثر على كافة القطاعات البيئية.

وشدد على أهمية التنسيق المشترك والتعاون لبذل المزيد من الجهود لاستعادة البرامج المشتركة والانتقال من البرامج الطارئة إلى المشاريع التنموية لضمان توفير خدمات المياه والصرف الصحي وبرامج حماية البيئة في المناطق الحضرية والريفية بمختلف محافظات الجمهورية.

من جانبه، اوضح رئيس الوكالة الألمانية للتعاون ان زيارته لليمن تأتي في ظل الحرص على استمرار الدعم والتعاون المشترك في مجال المياه والإصحاح البيئي، مؤكدا أن الوكالة ستعمل على فتح مكتب لها في عدن في أسرع وقت ممكن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الشرجبي يبحث مع رئيس الوكالة الألمانية امكانية دعم قطاع المياه والإصحاح البيئي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرجبي يبحث مع رئيس الوكالة الألمانية امكانية دعم قطاع المياه والإصحاح البيئي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرجبي يبحث مع رئيس الوكالة الألمانية امكانية دعم قطاع المياه والإصحاح البيئي.

قد تقرأ أيضا