الغيثي يوجه دعوة لـ ‘‘الحلفاء’’ عقب الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعد رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، بقطع ما وصفه بـ ‘‘دابر الإرهاب’’.. داعيًا ‘‘الحلفاء’’ إلى تحمل مسؤولياتهم.

جاء ذلك في تعليقه على الهجوم الذي استهدف قوات الحزام الأمني التابعة للانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، في محافظة أبين.

وقال الغيثي "ببالغ الحزن والأسى أنعى شهدائنا الأبرار الميامين الذين طالتهم أيادي الإرهاب الجبانة والغادرة في مديرية أحور بمحافظة أبين، فجر اليوم الثلاثاء، وفي طليعتهم الشهيد البطل ياسر ناصر بن شائع قائد الكتيبة الأولى في اللواء الأول مكافحة إرهاب، والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال".

وأكد أنه "لن يتحقق السلام والاستقرار الا بقطع دابر الإرهاب، والقضاء الكامل على أذرعه وداعميه، ولا بد أن يتحمل اصدقائنا وشركائنا وحلفاؤنا في الإقليم، وعلى المستوى الدولي مسؤولياتهم الكاملة تجاه مكافحة قواتنا للإرهاب، ضرورة دعم ومساندة قواتنا لمواجهة هذا التهديد المشترك بالغ الخطورة".

الغيثي يوجه دعوة لـ ‘‘الحلفاء’’ عقب الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الغيثي يوجه دعوة لـ ‘‘الحلفاء’’ عقب الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الغيثي يوجه دعوة لـ ‘‘الحلفاء’’ عقب الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق