”الحوثي” يتمدد ويخرج مديريات جنوبية بكاملها من تحت سيطرة ”الانتقالي” و”الداخلية” تعلن إحصائية جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعالت أصوات محلليين ومراقبين يمنيين، عقب أول هجوم إرهابي إستهداف قوات أمنية بمديرية أحور، محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، مخلفا حوالي 35 قتيلا وجريحا من الأمن والارهابيين المهاجمين الذي يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة.
وقال عبدالسلام محمد، رئيس مركز أبعاد للأبحاث والدراسات، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "الحوثيون أعادوا تنظيم الارهابيين بإطلاق سراح العشرات من قيادات القاعدة وداعش، والانتقالي استوعب العشرات في مشروع الإستتابة الإماراتي"؛ حد وصفه.
وأشار إلى أن ذلك المشروع يستهدف "فرض واقع بالقوة". وتابع: "سيجند آلاف الساخطين وستخرج مديريات بأكملها في الجنوب من السيطرة ويتمدد فيها الحوثي تحت مظلة الارهاب ومكافحة الارهاب، كما البيضاء"؛ في إشارة إلى مزاعم مليشيا الحوثي بمكافحة الإرهاب عقب سيطرتها على مديريات عدة بمحافظة البيضاء قبل سنوات.
وكانت وزارة الداخلية، نعت أفراد الحزام الأمني الذين استشهدوا فجر اليوم بمديرية أحور، في عملية إرهابية، أسفرت عن استشهاد ٢١ جندياً من أفراد الحزام الامني وإصابة 7 آخرين، فيما قتل ثمانية من العناصر الإرهابية.

”الحوثي” يتمدد ويخرج مديريات جنوبية بكاملها من تحت سيطرة ”الانتقالي” و”الداخلية” تعلن إحصائية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” يتمدد ويخرج مديريات جنوبية بكاملها من تحت سيطرة ”الانتقالي” و”الداخلية” تعلن إحصائية جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” يتمدد ويخرج مديريات جنوبية بكاملها من تحت سيطرة ”الانتقالي” و”الداخلية” تعلن إحصائية جديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق