إعلان للجيش اليمني ردًا على الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعدت وزارة الدفاع اليمنية، بهزيمة تنظيم القاعدة، عقب الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في مدينة أحور الساحلية بمحافظة أبين، وأدى استشهاد وإصابة 29 جندياً من قوات الأمن، ومقتل 7 من الإرهابيين .. مؤكدًا القبض على أحد تلك العناصر.

جاء ذلك في تصريح لناطق القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، الذي قدم تعازيه وتعازي كل من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز لأسر الشهداء، والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى الأبطال الميامين.

وقال مجلي، إنه في الوقت الذي تدين فيه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة العمل الإرهابي الجبان، تؤكد المضي بقوة وصلابة أمام عصابات وتنظيمات الإرهاب، وأن التكامل بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية سيهزم الإرهابيين أياً كانوا، وسيفشل أي مخطط لهم.

وأضاف ناطق القوات المسلحة أن “اليمن شريك في مكافحة الإرهاب، ولدينا إصرار على الاستمرار وتنفيذ المهام القتالية والأمنية والعمل على تأمين الطرقات وفرض هيبة الدولة وحفظ أمن واستقرار المواطنين في مختلف المحافظات المحررة”.

اقرأ أيضاً

وأكد مجلي أن هذه العملية التي نفذها اليوم تنظيم القاعدة دليل آخر على تخادمه مع مليشيا الحوثي الإرهابية، إلا أن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدراً، وأن الشعب ومؤسسته العسكرية والأمنية لكفيلة بهزيمتهم معاً.

وأشاد بالأبطال من الجيش والأمن، وبالتضحيات الجسام التي يقدمونها في مختلف الميادين، والدعم المقدم من تحالف دعم الشرعية ووقفته مع الشعب اليمني من أجل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة ومحاربة الانقلاب والإرهاب في آن واحد، باعتبارهما وجهين لعملة واحدة وخطرين يتهددان مكتسباتنا الوطنية ومصالح أشقائنا وأصدقائنا.

إعلان للجيش اليمني ردًا على الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان للجيش اليمني ردًا على الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان للجيش اليمني ردًا على الهجوم الذي استهدف الحزام الأمني في أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق