وزارة حقوق الإنسان تدين الهجوم الإرهابي على قوات الحزام الأمني في ابين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
أدانت وزارة وزارة حقوق الإنسان بإشد العبارات الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف اليوم نقطة أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني في مديرية أحور بمحافظة أبين، أدى إلى استشهاد ٢١ جندي وجرح آخرين.
 
وقال بيان صادر عن الوزارة، تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن هذه الأعمال الإرهابية الموجهة ضد رجال الأمن تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، وهي تتخادم بشكل وقح وسافر مع أهداف مليشيا الحوثي الإرهابية .. مؤكداً أن هذه الجرائم لم ولن تسقط بالتقادم، وان مرتكبوها سينالون جزائهم العادل امام القضاء، وان شعبنا ومؤسساته الشرعية لن يتوانى في التصدي لمخططاته واهدافه القميئة.
 
وعبرت الوزارة عن تعازيها لأسر الشهداء وكافة أبناء الشعب، في هذا المصاب الجلل، داعية كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى توخي الحذر، ورفع حالة الجاهزية، والتصدي بحزم لكافة المخططات التي تهدف للنيل من أفرادها الذين يذودون بأرواحهم في سبيل الأمن.
 
كما دعت الوزارة كافة المنظمات الجماهيرية والسياسية والحقوقية لإدانة مثل هكذا جرائم، واسناد الأجهزة الأمنية في مساعيها لضبط الامن والاستقرار في كافة المناطق المحررة.

وزارة حقوق الإنسان تدين الهجوم الإرهابي على قوات الحزام الأمني في ابين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة حقوق الإنسان تدين الهجوم الإرهابي على قوات الحزام الأمني في ابين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة حقوق الإنسان تدين الهجوم الإرهابي على قوات الحزام الأمني في ابين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق