الباكري يلتقي عدد من نظراءه على هامش اجتماع الهيئات الناظمة للأدوية في منظمة المؤتمر الإسلامي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أسطنبول - سبأنت :

التقى المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر احمد الباكري اليوم عدد من نظراءه في هيئات تنظيم الدواء وذلك على هامش فعاليات الإجتماع الثاني للهيئات الناظمة للأدوية بمنظمة التعاون الإسلامي والذي أختتم أعماله في مدينة إسطنبول التركية .

وبحث الباكري مع الامين العام المساعد لمنظمة المؤتمر الإسلامي السفير موسينوف وممثل بنك التنمية الاسلامي وإمكانية دعم الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية في مجال التأهيل والتدريب في مراكز متعاونة مع منظمة المؤتمر الإسلامي وكذا الدعم بتوفير الأجهزة للمختبر .

كما ناقش مع رئيس الوكالة التركية للأدوية والأجهزة الطبية الاستاذ الدكتور تواجا كراكان مجالات التعاون المشترك في مجالات التدريب والتأهيل لاسيما للعاملين في المختبر الدوائي والإستفادة من البرنامج الرقمي المستخدم من قبل الوكالة التركية وبالذات في مواجهة عمليات الغش والتقليد في الأدوية .

وبحث الباكري مع ممثلين عن هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ومجالات التعاون المشترك المتفق عليه في العام ٢٠٢٠م وتم تأجيله بسبب جائحة كورونا .

كما التقى الدكتور عبدالقادر الباكري على هامش الاجتماع نظرائه في سلطنة عمان وجمهورية السودان وجمهورية اندونيسيا .


الباكري يلتقي عدد من نظراءه على هامش اجتماع الهيئات الناظمة للأدوية في منظمة المؤتمر الإسلامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الباكري يلتقي عدد من نظراءه على هامش اجتماع الهيئات الناظمة للأدوية في منظمة المؤتمر الإسلامي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الباكري يلتقي عدد من نظراءه على هامش اجتماع الهيئات الناظمة للأدوية في منظمة المؤتمر الإسلامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق