دليل جديد على إستغلال إيران لأحداث شبوة وبدء اللعب جنوبا والرد ”سيكون قاسيا”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر إعلامية، إن هناك دليل جديد على إستغلال إيران لأحداث شبوة وبدء اللعب جنوبا؛ في تلميح ضمني بالتخادم بين تنظيم القاعدة ومليشيا الحوثي.
واعتبرت المصادر أن استشهاد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد برصاص قناص حوثي بعد ساعات من هجوم إرهابيين على نقطة الحزام الأمني في محافظة أبين وأدى إلى إستشهاد أكثر من 21 جنديا ؛ دليلا جديدا على أن إيران استغلت أحداث شبوة للعب جنوبا عبر أدواتها المسلحة المباشرة أو غير المباشرة؛ في إشارة إلى جماعة الحوثي وتنظيم القاعدة.
وفي ذات السياق؛ قال القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، منصور صالح، إن التضحيات التي يقدمها الجنوب اليوم من شبابه ومنتسبي وقادة قواته المسلحة هي ثمن طبيعي للوصول إلى هدف شعب الجنوب في نيل حريته واستقلاله؛ حسب وكالة " سبوتنيك".
وتوعد صالح بان الرد على عملية "أبين" سيكون قاسيا.
وقتل قائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي، بعملية قنص نفذتها مليشيا الحوثي، أثناء تفقده الخطوط الأمامية في جبهة الحد بيافع محافظة لحج.
وكانت وزارة الداخلية، أعلنت سقوط 29 قتيلا، بينهم 21 جنديا من قوات الحزام الامني، في الهجوم الذي شنه مسلحون يعتقد بأنهم ينتمون لتنظيم القاعدة على نقطة أمنية شرقي محافظة أبين.

دليل جديد على إستغلال إيران لأحداث شبوة وبدء اللعب جنوبا والرد ”سيكون قاسيا” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دليل جديد على إستغلال إيران لأحداث شبوة وبدء اللعب جنوبا والرد ”سيكون قاسيا”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دليل جديد على إستغلال إيران لأحداث شبوة وبدء اللعب جنوبا والرد ”سيكون قاسيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق